272016-114945AM-1

بيان إلى الشعب الإيراني الحرّ

(بيان إلى الشعب الإيراني الحرّ)

أيها الشعب الإيراني الحر الأبيّ قد كنا على يقين أن صبركم على النظام القاتل في طهران سينفد في يوم من الأيام كما نفد في دول الربيع العربي فنهاية المستبدين واحدة والله جل شأنه لن يكون أبدا مع الظالمين ولكن يؤخرهم ليوم تستيقظ فيه الشعوب وتكسر حاجز الخوف.
أيها الإيرانيون قد قمنا بثورة وتعلمنا دروسا عظيمة فاسمحوا لنا بشرحها لأن الظالم الذي تثورون عليه هو من عرقل ثورتنا وحال دون إنجازها :
1- حددوا أهدافكم بدقة واجعلوها متمحورة حول الحرية والعدالة والكرامة وحول الخلاص من الظلم والفساد والاستبداد.
أهداف قليلة وعالمية وواضحة وهي بالمناسبة أهداف الربيع العربي ولهذا فربيعكم ربيعنا.
2- لا تستخدموا السلاح ولا تخربوا المؤسسات واعلموا أن النظام المجرم سيدس بينكم من يقوم بذلك. قفوا في وجه من يريد إعطاء الذريعة لقتلكم واعتقالكم.
3-احذروا كل الحذر من أدلجة ثورتكم وحرفها عن مطالبها الوطنية فهذا يفرق صفوفكم ويجعلكم تعملون ضد بعضكم.
4- نحن على يقين أن النظام المجرم سيستخدم نفس الأساليب التي استخدمتها الثورة المضادة لثورات الربيع العربي وهو سيقوم بإخراج نسخة مطورة من داعش و القاعدة ولاسيما أن زعيم القاعدة الظواهري عندكم في زهدان.
5- النظام الإيراني المجرم سوف يجهز الأدلة على أنكم أنتم من بدأ باستخدام السلاح فلا تمنحوه هذه الفرصة واحذروا العاطفيين الجهلة والمستعجلين فطريقكم طويل و مملوء بالأشواك.
6- احذروا الروس والأمريكان فهؤلاء مافيات دولية وهم أعداء حقيقيون للتحرر الوطني في كل أنحاء الأرض وصداقتهم ليست أقل ضررا من عدواتهم.
7- إذا سلكتم طريق الحرية فلا تستغربوا من وجود أعداء جدد لكم في المنطقة يقدمون الدعم للنظام الظالم في طهران لأن الظالمين بعضهم أولياء بعض.
تحية لكل الأشراف والأحرار الثائرين على القهر والظلم والساعين لكرامة الإنسان.

د.عبدالكريم بكار.